الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دندراوي الهواري : أحمد دومة ورفاقه "الحنجوريين" لا أمان لهم

دندراوي الهواري

دندراوي الهواري

A A

هاجم الكاتب الصحفي دندراوي الهواري الناشط السياسي أحمد دومة قائلًا «لن أتحدث عن (دومة) المجرم بحكم محكمة، لارتكابه جريمة لن يغفرها التاريخ، وهى حرق المجمع العلمي».

وأضاف الكاتب الصحفي في منشور له علي موقع تواصل أكس «ولن أتحدث عن عشقه للفوضى والقتل والحرق.. وأن الثورات في عقيدته، هي القتل والحرق والدمار، ولا يوجد ثورات سلمية، ولن أتحدث عن كونه المتعاطف اللاإرادي مع الإخوان وكل إرهابي ومخرب».

وتابع «الهواري»، «لكن سأتحدث عن (حزمة الأمراض) التي كان يعانى منها في السجن، مثلما كان يدعى، (الحنجوريين) و (المتاجرين) بشعارات الكذب والخداع.. والمدعون بأنهم يمتلكون الحقوق الحصرية للفهم والوعى، وملأوا الدنيا صراخاً، بأنه حياته في خطر، وبين الحياة والموت، ويجب الإفراج عنه بأي شكل من الأشكال، وبسرعة، ونجحت الجهود في الإفراج عنه».

وتساءل الهواري عن الأمراض المزمنة التي يعاني منها دومة ورفاقه قائلًا «وهنا أسأل هؤلاء: هل حزمة الأمراض المزمنة والخطيرة تعافى منها المجرم (دومة) فجأة؟ وما هي الأدوية التي تعاطاها ومكنته من الشفاء من الأورام والأمراض المزمنة الخطيرة وبهذه السرعة، في معجزة طبية مقدسة، في زمن اندثرت فيه المعجزات».

وأنهي الكاتب الصحفي حديثه قائلًا «قلنا وبح صوتنا، أن دومة ورفاقه، لا أمان لهم، حتى ولو قدمتم لهم المن والسلوى، لكن لا حياة لمن تنادى، وصدقنا خزعبلات الحنجوريين!».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search