السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هزار بايخ.. صدمة خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين والعوضي

ياسمين والعوضي

محمود الجلفي

A A

طلاق ياسمين عبد العزيز، خبر تسبب في حزن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حب الجمهور الكبير لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والعلاقة المميزة التي جمعت بينهما.

وتلقى رواد السوشيال ميديا خبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي بأراء متفاوتة ومتباينة بين الحزن والكوميديا، ومنهم من توقع أن الأمر لا يتعدى المزحة والمقلب في جمهورهم لقياس مدى حب الجمهور لهما.

وكتب البعض تعليقًا على مشاركة منشور العوضي لخبر الطلاق: «كنت هخليها تتهنى بعيد ميلادها طيب»، وعلق الآخر: «خلصنا من حسام وشيرين دخلنا على أحمد وياسمين».

وأوضح أحد المتابعين، أن الحياة الشخصية والزوجية لها أسرار، حيث كتب: «المفروض أنها كانت أحسن علاقه شايفنها في الفن عموما، لكن البيوت أسرار، فالمفروض الناس تحافظ على نفسها وعلى بيوتها وأولادها، وبلاش نشر أي حاجه تخص حياتهم سواء كانت حلوه أو وحشة، ومش كل الناس بتقول ما شاء الله في ناس بتحقد وتغل وبيتمنوا النعمة تزول من عند أي حد شايفينه مبسوط».

وتفاعل البعض مع الأمر بسخرية، حيث كتب: «العوضي: كل سنة وأنتي طيبة ياروحي، صح نسيت أنتي طالق»، وكتبت أخرى: أي الهزار البايخ دا ياست انتي».

أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

طلاق ياسمين عبدالعزيز، آثار خبر انفصال الفنانة الشهيرة عن الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر، في الوقت الذي خرج «العوضي» لتأكيده.

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة، أن الخلافات التي أدت لطلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها أحمد العوضي بدأت منذ فترة طويلة، وكانت تتكرر بشكل دائم، ولكنهما دائمًا ما يتغلبا عليها بسبب الحب الكبير الذي بينهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search