الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الصحفيين»: تواصلنا مع الدحدوح بعد دخوله رفح ونشكر الدولة على الاستجابة

وائل الدحدوح

وائل الدحدوح

محمد ممدوح

A A

تقدمت نقابة الصحفيين بالشكر إلى الدولة المصرية والأجهزة المختصة على استجابتها لطلب النقابة بتسهيل دخول الزميل وائل الدحدوح إلى الجانب المصري عبر معبر رفح.

وأكدت النقابة تواصلها مع وائل الدحدوح بعد دخوله إلى الجانب المصري من معبر رفح، ووجه وائل الدحدوح الشكر إلى الدولة المصرية ولكل الصحفيين المصريين على دعمهم الدائم منذ اندلاع الأزمة.

كما وجه الصحفي الفلسطيني الشكر إلى الدولة المصرية ونقابة الصحفيين للموافقة على دخوله بعد طلب النقابة بنقلة لتلقي العلاج اللازم داخل الأراضي المصرية.

وأفادت فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها، بأن السلطات المصرية نجحت في نقل الصحفي الفلسطيني من قطاع غزة ودخوله إلى مصر.

نقل وائل الدحدوح إلى مصر للعلاج

وائل الدحدوح الصحفي الذي فقد عائلته في ظل الحرب الغاشمة على قطاع غزة بين قصف منزلة وهدمه على رؤوس عائلته مما أسفر عن استشهاد زوجته وبنته وابنه وحفيده، وقصف سيارة كانت تقل ابنه الصحفي حمزة وائل الدحدوح في مطلع الشهر الجاري، كما تعرض وائل الدحدوح لمحاولة اغتياله شخصيا بقصفه مما أسفر عن إصابته إصابات جسدية مباشرة.

ووصل وائل الدحدوح إلى مصر أخيرا اليوم الثلاثاء، حيث نجحت السلطات المصرية في نقله داخل البلد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search