السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ما أصبح حديث السوشيال ميديا من هو إمبراطور الذهب التي تم القبض علية

ارشيفية

ارشيفية

منار شعبان

A A

أصبح خبر القبض علي إمبراطور الذهب، حديث رواد السوشيال ميديا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتساءل رواد السوشيال ميديا عن من هو إمبراطور الذهب الذي تم القبض عليه أثناء محاولته تهريب حوالى 160 كيلو ذهب، وإليكم التفاصيل في التقرير التالي.

من هو امبراطور الذهب ولماذا تم القبض علية ؟ 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد أشهر تجار الذهب الخام معروف في منطقة الجمالية بـ "إمبراطور الذهب"، والذي يعد واحدًا من أشهر تجار الذهب، حيث اتُهم بارتكاب مخالفات جسيمة تتعلق بالتعامل مع الذهب.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم ارتكب مخالفات جسيمة تتعلق بالتعامل الذهب، وتبين أن المتهم يملك محليّ ذهب في منطقة الجمالية وتم غلقهما وجار التحقيق معه، وتباشر الأجهزة الأمنية التحقيق مع ر.ع، والملقب ب"امبراطور الذهب"، فى مصر بعد ضبطه اثناء محاولته تهريب حوالى 160 كيلو ذهب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم فى فيلته الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة، بعد عودته من أسوان وبحوزته كميات كبيرة من الذهب المهرب والغير مدموغ، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بتشميع محلاته بمنطقة الصاغة بالجمالية اكبر سوق للذهب بوسط القاهرة.

وكالة المسوقجية 

وحسب المصادر فإن التاجر يمتلك وكالة كبيرة تعمل فيما يسمى "المسوقجية " وهي تجميع الذهب الكسر من الأسواق وإمداد التجار بالذهب الخام وتحديد السعر.

كذلك، أشارت إلى أنه إلى جانب القبض على الرجل المذكور، نفذت الأجهزة الأمنية حملات مكثفة لمراقبة السوق والإنتاج ورصد المخالفات التي تحدث مثل إدخال الذهب بطريقة غير مشروعة والغش في العيارات والدمغة

الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام 

 نفت الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية تأثر حركة السوق بعد القبض على إمبراطور الذهب، وقالت في بيان رسمي إن حركة البيع والشراء والتسعير بالصاغة منتظمة، ومحال تجارة التجزئة والجملة تعمل بشكل طبيعي وتستقبل المستهلكين.

كما نفت غلق محلات الصاغة أو ومنع أصحاب المحلات أو المستهلكين من الوصول لمحالهم، موضحة أن ما كل ما جرى عملية ضبط لتاجر خام.

search