السبت، 13 يوليو 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القاهرة الإخبارية: 10 انفـجارات قوية بمدينة أربيل فى العراق

انفجارات في العراق

انفجارات في العراق

وداد العربي

أكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، سماع دوي 10 انفـجارات قوية هزت مدينة أربيل شمالي العراق.

وأشار المراسل إلى أن «صفارات الإنذار تدوي في القنصلية الأمريكية في أربيل».

وكان مجلس الوزراء العراقي قد أصدر بيانًا، يوم 4 يناير الجاري، بخصوص الهجمات التي شنتها المسيرة الأمريكية على مقر الحشد الشعبي العراقي شرق العاصمة العراقية بغداد.

وكانت المسيرات الأمريكية، قد شنت، هجمات يومها على مقر الحشد الشعبي العراقي في شرق العاصمة العراقية بغداد.

وأوضح البيان «أن الاعتداء الأمريكي يعد تعديا صارخ على سيادة العراق ولا يختلف عن الأعمال الإرهابية، حيث استهداف أحد المقار الأمنية في العاصمة العراقية بغداد، ما أسفر عن وقوع ضحايا في الحادث المرفوض جملة وتفصيلًا».

وأكد البيان أن «القوات المسلحة العراقية تحمّل قوات التحالف الدولي مسئولية الهجوم «غير المبرر» على جهة أمنية عراقية، تعمل فق الصلاحيات الممنوحة لها من قبل القائد العام للقوات العراقية، الأمر الذي يقوض جميع التفاهمات بين القوات المسلحة العراقية وقوات التحالف الدولي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.