الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقتان الخامسة والسادسة من حالة خاصة، كيف سترد غادة عادل على خيانة زوجها؟

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

ندى يوسف

A A

الحلقة الخامسة والسادسة من حالة خاصة، ينتظر الجمهور عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «حالة خاصة» بطولة الفنانة غادة عادل، والفنان طه دسوقي، لمتابعة تطور الأحداث، ومعرفة مصير علاقة أماني النجار وزوجها.

واختتمت الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة، على مشهد يجمع أماني النجار وزوجها ياسر، وهما يتشاجران سويًا، بسبب إهماله ابنهما الذي يعاني من التوحد، وانشغاله في السكر وملذاته الشخصية.

الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل حالة خاصة

ورغم أن أماني النجار اكتشفت خيانة زوجها ياسر مع مطربة صاعدة تسمى ورد في الحلقة الثالثة من حالة خاصة، إلا أنها لم تخبره أنها علمت بخيانته، وفضلت أن تصمت، ولكن الجمهور يتوقع منها انتقام كبير بسبب شخصيتها القوية.

وزادت توقعات الجمهور حول أحداث الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل حالة خاصة، من ضمنها التوقع بطلاق أماني النجار من زوجها ياسر، أو إنها ستدبر له فخ قانوني لا يستطيع الخروج منه، بعد خيانته لها، لأن شخصية مثل أماني النجار من رابع المستحيلات أن تترك حقها.

الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل حالة خاصة

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لـ طه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.