السبت، 13 يوليو 2024

08:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة 6 من مسلسل حالة خاصة، هل تغدر «رام الله» بـ«طه دسوقي»؟ فيديو

حالة خاصة

حالة خاصة

محمود الجلفي

الحلقة السادسة من مسلسل حالة خاصة، يبحث العديد من جمهور ومحبي الفنان طه دسوقي عن الحلقات الجديدة من المسلسل، وسط ترقب للأحداث الجديدة التي سيقدمها، مع الشكوك التي تلاحق شخصية رام الله.

وتصدر الفنان طه دسوقي محركات البحث، عقب إشادات الجمهور بشخصية نديم شاب يعاني من التوحد التى قدمها «طه دسوقي» بشكل جيد للغاية، في الوقت الذي تصدرت فيه الفنانة هاجر السراج - رام الله، بعد توقعات الجمهور بمحاولتها النصب عليه وسرقة أمواله التي حققها بعد فوزه بجائزة من سيربح المليون، في المشهد الذي ظهر فيه النجم أحمد أمين.

وتعالت توقعات الجمهور لأحداث الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل حالة خاصة، بعدما ظهرت رام الله في مشهد تحدثت خلاله عن حبها للعلاقات التوكسيك والرجل الذي يتعمد إيذاء الست التي توجد بحياته، الأمر الذي جعل علامات استفهام على علاقتها بنديم ومعاملتها الجيدة له.

ومن المفترض أن تكشف الحلقة السادسة من مسلسل حالة خاصة، تفاصيل وأسباب علاقة طه دسوقي وهاجر السراج، الذي يظهر في صورة شاب يعاني من التوحد، ولكنه يمتلك قدرات عقلية كبيرة.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من بطولة غادة عادل، وطه دسوقي، وحسن أبو الروس، وهاجر السراج، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.