الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها، الملحن مدين: عامل شغل مختلف معاها

الملحن محمد مدين

الملحن محمد مدين

ندى يوسف   -  

A A

شيرين عبد الوهاب، كشف الملحن محمد مدين تفاصيل تعاونه مع الفنانة شيرين في عمل غنائي جديد، بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة، تزامنًا مع بداية العام الجديد.

وأكد مدين خلال لقائه مع «الجمهور»، أن التعاون الجديد مع شيرين سيكون مختلفًا عن أغانيها الماضية، قائلًا: «عامل شغل مختلف تمامًا مع شيرين المرادي.. وفيه مفاجآت كتيرة جدًا».

وأعرب مدين عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنيتها الأخيرة «كلام عينيه»، التي تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت أعلى المشاهدات.

تعاون شيرين عبد الوهاب مع مدين

وأضاف: «وإن شاء الله التعاون اللي جاي مع شيرين هيكون أحلى وأقوى.. وأتمنى إن الأغنية تعجب الناس».

أما عن صورته مع شيرين برفقة الملحن تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، قال إن لكل واحد منهما أغنية مستقلة بذاتها مع شيرين، ستطرح خلال الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أعمال شيرين عبد الوهاب المقبلة

من جانبه، أعلن تامر حسين، عن تعاونه مع شيرين، والملحنين عزيز الشافعي، ومدين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر تامر صورة برفقة شيرين وعزيز الشافعي ومدين، وعلق: «قريبا شيرين عبد الوهاب في 2024»، وأعرب الجمهور عن شوقه لطرح الأغنية.

وجاءت التعليقات كالتالي: «أخيرا»، «لأ مش هنقدر على كده شيرين مع ثلاثي الفن العالمي، لأ كتير أوي بجد»، «العشق»، «منتظرين الكوين»، «صوت مصر شيرين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search