الخميس، 11 يوليو 2024

08:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع تامر حسين في عمل غنائي جديد

شيرين عبد الوهاب وتامر حسين

شيرين عبد الوهاب وتامر حسين

ندى يوسف

الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتعاون مع الشاعر الغنائي تامر حسين، في عمل غنائي جديد، تزامنا مع بداية العام الجديد 2024، وانفصالها عن الفنان حسام حبيب .

وأعلن تامر حسين، عن تعاونه مع شيرين، والملحنين عزيز الشافعي، ومدين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر تامر صورة برفقة شيرين وعزيز الشافعي ومدين، وعلق: "قريبا شيرين عبد الوهاب في 2024"، وأعرب الجمهور عن شوقه لطرح الأغنية.

وجاءت التعليقات كالتالي: "أخيرا"، "لأ مش هنقدر على كده شيرين مع ثلاثي الفن العالمي، لأ كتير أوي بجد"، "العشق"، "منتظرين الكوين"، "صوت مصر شيرين".

حقيقة وجود شقيقة ثالثة لشيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، قرر محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة الشهيرة شيرين عبد الوهاب، اتخاذ الإجراء القانوني المناسب، ضد فتاة تزعم أنها شقيقتهما، موضحًا أن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة، وسيقف ضد كل من يروج لمثل هذه الأمور بكل حزم وقوة.

واستكمل «عبد الوهاب»، فى منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليوضح من خلاله التفاصيل، حيث كتب: «حسبي الله ونعم الوكيل.. أهو زي ما أنتوا شايفين كده ناس مريضة وحقودة ومقرفة وغلاوية وبلاوي بتتحدف علينا، وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة».

وتابع محمد عبد الوهاب: «خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا ودلوقتي واحدة بتقول أنها أختنا من الأم وبكره واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص».

واختتم: «مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالظبط على الناس دي ولا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا، مؤكدا أنه سيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.