الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد البلشي: قوات الاحتلال ألقت 65 ألف طن متفجرات على غزة خلال 100 يوم

خالد البلشي نقيب الصحفيين

خالد البلشي نقيب الصحفيين

محمد ممدوح

A A

قال خالد البلشي نقيب الصحفيين، إن نقابة الصحفيين ترسل رسالة إلى الشعب الفلسطيني معناها، إن الشعب المصري معكم في أزمتكم، مؤكدًا أن فاعليات اليوم هي توثيق لجرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال.

ووجه نقيب الصحفيين التحية والشكر إلى دولة جنوب إفريقيا، قائلًا شكرا أحفاد نيلسون مانديلا، موضحًا أن نقابة الصحفيين وثقت جرائم ارتكبت في حق الشعب الفلسطيني.

ووجه التحية للصحافة الفلسطينية لأنها عملت تحت ظروف قاسية، مؤكدًا أنها علمتنا معنى الحرية والتضحية، مؤكدًا أن اختيار الصحفي وائل الدحدوح لتاريخه المشرف لمكافحة الاحتلال الصهيوني.

وأشار البلشي أنه خلال ١٠٠ يوم فقد الشعب الفلسطيني ٣١ الف شهيد، بالإضافة الي أن قوات الكيان ارتكبت خلال هذه الأيام  ٢٠٠٠ مجزرة، مؤكدًا أنه خلال الـ ١٠٠ يوم ألقت قوات الاحتلال ٦٥ ألف طن متفجرات علي قطاع غزة.

وأوضح أن هناك ١١٢ شهيدا صحفيا استشهدوا لمجرد أنهم نقلوا الحقيقة على أرض الواقع، مؤكدًا أن الصحافة الفلسطينية تنزف دمًا من أجل إظهار الحقيقة، كما لحق الضرر بالعديد من الزملاء في الضفة الغربية، بالإضافة الي اعتقال الكثير منهم.

وعن المنازل قال البلشي، إن هناك عدد ٩١ منزلا اقتحمت من قبل قوات الامن للتفتيش عن أدوات نقل الاخبار وهي الكاميرات والأقلام، ووجهه التحية الي الشعب الفلسطيني والإعلام الفلسطيني لأنهم يواجهون الحقيقة بأجسادهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search