الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد عليش يكشف أسرار خلافاته مع طليقته.. ويعلق: القانون لا يحمي المغفلين

خالد عليش

خالد عليش

محمود الجلفي

A A

عبر الفنان خالد عليش، عن غضبه من تصرفات زوجته التي تمنعه من رؤية ابنته، وتطالبه بدفع نفقة الطفلة مرة أخرى بعد الخلافات التي تدور بينهما خلال الفترة الأخيرة.

ونشر خالد عليش منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه: «حسبي الله و نعم الوكيل،
من 1-9-2020 وقت الانفصال بيني و بين أم طفلتي، وأنا ملزم بكل النفقات و الأجور المتفق عليها ومصاريف الدراسة واللبس المتفق عليه وقت الانفصال، مع الاختلاف في بعض الزيادات ومنها المبالغة في التمارين الرياضية بتمرن البنت 7 رياضات مختلفة دي مش مبالغة ده رقم حقيقي».

مبالغة طليقة خالد عليش في المصروفات

وتابع «عليش» في منشوره: «وبالرغم من أني مش بعرف أشوف بنتي بالشكل المتفق عليه، بس مستحيل اتأخر في التزاماتي وابعت بالتحويلات البنكية، وبالمناسبة مبالغ كبيرة أنا وافقت عليها وما اعترضتش عشان محدش يقول بتاخد ملاليم، المحامي يقولي لازم إنذار رسمي أقوله مفيش داعي كده كده أنا هادفع، خليها تاخد الفلوس في حسابها بكل أريحية مفيش داعي للبهدلة».

واستكمل: «من كام شهر لقيت دعوى حبس إني مش بدفع النفقات، استغربت وقولت يمكن عشان اللغبطة بس، وكملت دفع في البنك عادي حتى أكتوبر 2023، (عبيط بقى)، ومعايا ما يثبت ذلك في التحويلات البنكية».

ابتزاز طليقة خالد عليش له

وأوضح ابتزاز طليقته له قائلًا: «قبل الجلسة النهاردة قعدنا وديا في وجود المحاميين، واطلب مني مصاريف أخرى، وتم ابتزازي بطلبات أخري مبالغ فيها مقابل الاعتراف باستلام المبالغ دي، واختلفنا بس في شهر واحد محسوب غلط قولت لو رسيت على شهر مش مشكلة بسيطة».

وقال: «دخلت المحامي الخاص بيها ومحضرتش أمام المحكمة وهو قال احنا مخدناش منه حاجة ودي تحويلات أخرى بينهم ملهاش علاقة بالنفقات والمحكمة هتطلب مني أدفع الفلوس مرة تانية».

واختتم خالد عليش: «أنا مستحيل كنت اصدق ان ده يحصل، بس القانون لا يحمي المغفلين، الحمدلله و حسبي الله ونعم الوكيل والحق هيرجع هيرجع بس اديك شوفت معادن الناس الحقيقي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search