الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناقد فني: السينما المصرية تعيش انتعاشه قوية بسبب الأعمال المميزة

الافلام المتنافسة في دور العرض

الافلام المتنافسة في دور العرض

محمود الجلفي

A A

كشف الناقد الفني عماد يسري، عن سبب الانتعاشة الفنية الكبيرة، التي تعيشها دور العرض المصرية، خلال الوقت الحالي، والارتفاع الكبير في الإيرادات، موضحًا أن هذا الأمر يعود للكثافة الإنتاجية الكبيرة التي تتم خلال الوقت الحالي، والتى كانت متوقفة لفترات طويلة، حيث أصبح يتنافس عدد كبير من الأفلام في وقت قصير، والموسم ممتد طوال العام.

وقال إن إنتاج أعمال فنية لأبطال جدد دعم بشكل كبير منظومة السينما المصرية، وألغى فكرة التعاقد مع نجوم الشباك، والتي كانت تتسبب في تقليل عدد الأعمال المنتجة، على عكس الوقت الحالي.

وأشار إلى أن الأعمال الفنية المتنوعة بين الكوميديا والدراما، هي السبب الرئيسي في رفع نسبة الإيرادات، ووجود نجوم مثل محمد إمام وأحمد العوضي ونور النبوي، زاد من قوة المنافسة.

الأفلام المتنافسة في دور العرض

ويتنافس في دور العرض السينمائي، لموسم رأس السنة، 8 أفلام، وهي فيلم أبو نسب، بطولة النجم محمد إمام، والفنان أحمد العوضي بفيلم الإسكندراني، وفيلم الحريفة للفنان نور النبوي والكابتن أحمد حسام ميدو، فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين، وفيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة خالد الصاوي وشريف منير، وفيلم أنا وابن خالتي للفنان سيد رجب وبيومي فؤاد، وفيلم عصابة عظيمة للنجمة إسعاد يونس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search