الخميس، 01 أغسطس 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقيب الموسيقيين ينعى وفاة الملحن وليد عبد العظيم

وليد عبد العظيم

وليد عبد العظيم

محمود الجلفي

A A

نعى الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وفاة الملحن وليد عبد العظيم، الذى غيبه الموت اليوم، من خلال بيان أصدرته النقابة منذ قليل، متمنية للفقيد الرحمة والمغفرة.

وجاء في البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية: «تنعى نقابة المهن الموسيقية نقيبا وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وجميع الموسيقيين، الملحن وليد عبد العظيم، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته .

وفاة الملحن وليد عبد العظيم

وأعلن الشاعر صلاح عطية وفاة الملحن الكبير وليد عبد العظيم، دون ذكر سبب الوفاة، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. وفاة الملحن الكبير وليد عبد العظيم، البقاء لله، وربنا يرحمه ويسامحه”.

من هو وليد عبدالعظيم

وليد عبد العظيم هو ملحن من مواليد مدينة القاهرة. درس في كلية التربية الموسيقية بالقاهرة، تتسم ألحانه وأغانيه بالحزن، وهو يعتبر من أشهر وأفضل الملحنين في مصر، ولحن للعديد من المطربين المعروفين بغنائهم الشعبي، وهو لون من الغناء تربى عليه كثير من المصريين، وقام كثير من المطربين بغناء هذا اللون، ومنهم محمد رشدي ومحمد عبد المطلب وكثير من المطربين.

وقد تعامل الملحن وليد عبد العظيم مع أهم المطربين الحاليين في مصر، ومنهم حكيم وعبد الباسط حمودة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.