الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدى، حظك اليوم الاثنين 15 يناير 2024

برج الجدى

برج الجدى

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف على حظك اليوم ليوم الاثنين 15 يناير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بأنهم من الشخصيات المعطاءة، والحنونة، ويقدمون المساعدات والتضحيات على حساب أنفسهم، يحبون العلاقات الطويلة، يقدرون العلاقات الإنسانية، يقدرون أصدقائهم بشكل جيد، يقدمون لهم المساعدة في كل الأوقات، بجانب أنه لا أحد يستطيع معرفة ما يدور في عقولهم، لا يعرضون كل ما لديهم من أفكار أمام الآخرين، 

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بأنهم من الشخصيات التي لا تحب الخيانة والغدر، يحبون الإخلاص والوفاء، ويمكن الاعتماد عليهم، فهم شخصيات محل ثقة، لديهم القدرة على ضبط النفس بشكل لا يصدق، لدية قدرة على تنفيذ وعودهم مهما قابلهم من عقبات، محبين للعمل بشكل كبير، كما أنهم بارعون في مجال العمل، يحبون ممارسة التمارين الرياضية من أجل المحافظة على الشكل الخارجي.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي المطرب إيهاب توفيق ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدى علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي

 

الشريك يحبك ويقدرك، حاول التعبير عن حبك وصدق مشاعرك لكى يطمئن، لا بد أن تقوم بالمبادرة مع الشريك في بعض الأوقات حتى لا يشعر بالممل في العلاقة.

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني

لا بد أن تؤخذ الحذر من جانب زملائك بالعمل، لديك بعض الزملاء يحاول إيقاعك في أخطاء أمام مديرك بالعمل، حاول أن تتعامل بشكل رسمي ولا تتحدث إلا في نطاق العمل.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي

لديك ألم في منطقة الظهر بسبب حملك لأشياء ثقيلة، حاول ممارسة بعض التمارين الرياضية لكى تخفف من الألم، بجانب العمل على تقوية عضلاتك.

search