الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمير هشام: أزمة الدولار وراء تفكير الزمالك في تولي فينجادا القيادة الفنية

فينجادا

فينجادا

محمد النجار

كشف الإعلامي أمير هشام عبر حسابه بموقع فيسبوك، السبب وراء تفكير الزمالك في تولي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، القيادة الفنية.

وقال أمير هشام عبر بلس 90: أزمة الدولار وراء تفكير الزمالك في تولي فينجادا القيادة الفنية.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في أبو ظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير 2024، بمشاركة أندية «الوحدة الإماراتي - الاتفاق السعودي - أم صلال القطري».

وبعد هذه البطولة؛ سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير 2024، بجانب أندية «الرجاء المغربي - الأهلي السعودي - ووهان ثري تاونز الصيني»، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

وفي وقت سابق كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، آخر التطورات في ملف فك القيد عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف أحمد سالم ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن مجلس إدارة النادي يبذل الكثير من الجهد في تلك الملف، مؤكداً أن إدارة النادي حسمت العديد من الملفات الهامة خلال الفترة الماضية، قائلاً«سيتم فتح القيد في نادي الزمالك قبل نهاية شهر يناير».

وأشار أحمد سالم، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يعمل على أنهاء جميع العقبات لتسهيل عمليه القيد، بحل العديد من القضايا المرفوعة على النادي، قائلاً«الأسبوع الجاري أو القادم بحد أقصى سيشهد إنهاء أزمات الزمالك المادية ورفع القيد».

وواصل أحمد سالم، أن بيان الزمالك الأخير حدث به خطأ في صياغة البيان الرسمي بخصوص قرارات المجلس وخاصة بند العيادة الطبية، وسيكون دور مستشفى الناس تقديم الخدمة الطبية في إطار بروتوكول تعاون مقابل مزايا يقدمها النادي للمستشفى، وكل هذه الاتفاقات تخضع لرقابة الجهات المعنية، قائلاً« نادي الزمالك بصدد إنشاء وحدات صحية لخدمة الأعضاء على المستوى الطبي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.