الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فينجادا: الزمالك تواصل معي وأرحب بتدريب الفريق “خاص”

نيلو فينجادا

نيلو فينجادا

أحمد كامل

تصدر البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للزمالك ومنتخب السعودية، ومدير المنتخب الوطني، خلال الساعات الماضية وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الحوار الذي أجراه مع موقع “الجمهور”، وحديثه عن إمكانية عودته لتدريب الفارس الأبيض وطرق التواصل بينه وبين الإدارة.

وأكد نيلو فينجادا في حواره أمس مع موقع “الجمهور” استعداده للعودة لتدريب نادي الزمالك، بسبب كونه محترفا ومازال لديه الكثير ليقدمه في عالم كرة القدم، والقلعة البيضاء بصفة خاصة، ونشرت أغلب المواقع والصحف المصرية حقيقة عودة فينجادا لتدريب فريق الكرة بنادي الزمالك، 

وتواصلنا من جديد مع الداهية البرتغالية نيلو فينجادا، لمعرفة ما إذا كان هناك تواصل جديد حدث بينه وبين إدارة نادي الزمالك من أجل عودته مرة أخرى لقيادة فريق كرة القدم بالنادي، في ظل الظروف التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة.

وقال فينجادا: “تم التواصل معي من قبل إدارة نادي الزمالك بخصوص بعض المشاكل التي يمر بها ولكن ليس بسبب العودة لتدريب الفريق، والقضية الرئيسية بيننا هي حل مشكلة سداد غرامة محمود شيكابالا لنادي سبورتنج لشبونة”.

وأضاف: “أنا مستعد لتدريب نادي الزمالك وأرحب بذلك بل لدي دافع كبير لأي تحد”.

وتمكن المدرب البرتغالي من تحقيق إنجاز تاريخي خلال فترة قيادته لنادي الزمالك، بعدما نجح في تحقيق بطولة الدوري الممتاز بدون أي هزيمة في موسم 2003/2004.