السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يتشبثون بالحياة كما يتمسكون بالأرض، عرس فلسطيني داخل مدرسة للنازحين برفح

زفاف فلسطيني

زفاف فلسطيني

أسماء أبو شادي

A A

تمر الأيام بصعوبة على أهالي قطاع غزة، بعد تدمير قوات الاحتلال منازلهم، وعزلهم عن العالم، ومنع إدخال المساعدات الطبية أو الغذائية إليهم، يعيش أهالي غزة الآن في سجن مفتوح ومعزول عن العالم يضم مقبرة جماعية.

رغم الحرب والدمار، نجد أن أهالي غزة يتشبثون بالحياة كما يتمسكون بالأرض، من داخل مدينة رفح أصر عروسان  فلسطينيان على استكمال زفافهما، تحت القصف الإسرائيلي.

زفاف عروسين فلسطينيين تحت القصف الإسرائيلي

لجأ الفلسطيني مصطفى شملة، بعد ما دمر الاحتلال الإسرائيلي منزله جراء الهجمات التي نفذها على قطاع غزة المحاصر، إلى مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في مدينة رفح بغزة.

وأقام مصطفى شملة، الذي تزوج خطيبته أفنان جبريل من سكان حي الزيتون، حفل زفافها في المدرسة التي لجأوا إليها، وحضر حفل الزفاف أقارب العروسين ونازحون من مختلف أنحاء القطاع، الذي أقيم في مدرسة السلام.

وزارة الصحة الفلسطينية، الاحتلال  ارتكب أكثر من 12 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة 

يمر اليوم الـ 99 للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، حيث يشهد قطاع غزة مزيدا من المجازر والتدمير ومسح الأحياء السكنية.

قال الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب أكثر من 12 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 135 شهيدا و312 إصابة 24 ساعة الماضية.

وأضاف : أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وأشاد بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي الى 23843 شهيد و 60317 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأردف: “ أن الإبادة الجماعية جعلت واحدا من بين عشرين مواطن في قطاع غزة اما شهيدا او جريحا او مفقودا”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search