الأحد، 07 يوليو 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس آسيا، التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الصين وطاجيكستان

منتخب الصين

منتخب الصين

رحمة عويس

كأس آسيا 2023، حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول، الذي يجمع بين الصين وطاجيكستان وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر في الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير .

تشكيل الصين وطاجيكستان الرسمي

وكان بدأ الصين المباراة بالتشكيل التالي: حيان جونلينج – زو يوشن – تياس برونينغ – زهانغ لينبينغ – يانغ ليو – وانغ شانغيوان – ويجين داي – ليو بين بين – وانغ كيومينغ – وو لي – لونغ تان.

فيما دخل منتخب طاجيكستان مواجهة اليوم بتشكيل مكون من: رستم يتيموف – وحددت حنونوف – أكثم نازارف – مانوتشير سافاروف – زوير جورابويف – إحسان بانشانبي – اليشير شو كوروف – بافيزجون عمرباييف – اليشير جليلوف – رستم سايروف – أمادوني كمالوف.

موعد مباراة منتخب الصين أمام طاجيكستان بكأس آسيا

موعد مباراة الصين أمام طاجيكستان، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الصين وطاجيكستان في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا.

القناة الناقلة لمباراة الصين أمام طاجيكستان

القنوات الناقلة، وتذاع مباراة الصين ونظيره طاجيكستان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة منتخب سوريا وأوزباكستان في كأس آسيا

في السياق ذاته، تنطلق مباراة سوريا وأوزباكستان في تمام الساعة السابعة والنصف، في الجولة الأولى من بطولة كأس أسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

موعد مباراة منتخب الهند وأستراليا في كأس آسيا

وتنطلق مباراة الهند وأستراليا في تمام الساعة الواحدة والنصف، في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.