الجمعة، 05 يوليو 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رحيل خالد بيبو عن الأهلي، 3 أسباب و 2 مرشحين لخلافته

خالد بيبو

خالد بيبو

محمد الصو ــ حسين العجيلي

رحيل خالد بيبو، تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، خلال منافسات الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن هناك بعض الأعضاء داخل مجلس إدارة النادي، تتفق مع رؤية كولر، بسبب كثرة المشاكل داخل غرفة الملابس.

متعب وشوقي مرشحان لتولي منصب مدير الكرة بالأهلي

وتابع المصدر: “هناك انقسام حتى الآن داخل مجلس الإدارة حول رحيل بيبو أو الاستمرار في منصبه، حيث تقود جبهة بقيادة لجنة التخطيط وكولر الموافقة على مغادرته، فيما تقود جبهة أخرى بقائه برئاسة محمود الخطيب والذي يدعم استقراره في منصبه”.

وأضاف: “من الأسماء المرشحة بقوة لتولي منصب مدير الكرة حال رحيل خالد بيبو، هو عماد متعب لاعب الفريق السابق والذي يلقى دعم من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ويأتي بعده في قائمة المرشحين محمد شوقي لاعب الفريق ومدرب منتخب مصر السابق”.

3 أسباب وراء رحيل خالد بيبو

خالد بيبو، رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، لم يكن وليد اللحظة داخل القلعة الحمراء، لكن ترتب على عدة عوامل، نعرضها لكم خلال السطور التالية.

بالدليل، رحيل خالد بيبو عن الأهلي

خالد بيبو، تضمنت أسباب رحيل بيبو عن الأهلي كل ما حدث خلال الفترة الأخيرة داخل جدران القلعة الحمراء، ما يأتي: 

رحيل بيبو عن الأهلي، في المرتبة الأولى كثرة المشاكل داخل غرفة الملابس، وهذه تعد مشكلة كبيرة وهامة بالنسبة لفريق الكرة للمحافظة على استقرار الفريق، كانت آخر هذه المشاكل اعتراضات اللاعبين وعلى رأسهم كهربا.

في المرتبة الثانية، عدم رضا كولر عن عمل خالد بيبو في الفترة الماضية، خاصة وأن المحافظة على المنظومة هي أحد مهام المدير الفني داخل الفريق، لذا وحده الذي يمتلك التقييم واتخاذ القرارات برحيل أو بقاء أحد أعضاء جهازه، لأنه المسؤول الأول والأخير أمام مجلس الإدارة.

في المرتبة الثالثة، تأييد لجنة التخطيط لقرار كولر، حيث ترى اللجنة أن رغبات كولر لا بد وأن تنفذ، والتي يأتي من أهمها رحيل خالد بيبو، عن إدارة الكرة بالأهلي، الأمر الذي سيتم البت فيه رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.