الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، رياض الخولي عدو أحمد العوضي في «حق عرب»

رياض الخولي

رياض الخولي

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، ينافس الفنان رياض الخولي في السباق الرمضاني المقبل بعملين دراميين، وهما مسلسل «حق عرب» للفنان أحمد العوضي، ومسلسل «صيد العقارب» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

ويجسد «الخولي» خلال أحداث مسلسل «حق عرب» شخصية تاجر خشب، من أكبر العائلات وصاحب نفوذ وسلطة، ويدبر لأحمد العوضي العديد من المكائد بسبب أنه ينافسه في تجارة الخشب، بالإضافة إلى وجود عداوة بين العائلتين.

أبطال مسلسل «حق عرب»

وانضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا إلى فريق عمل حق عرب، بالإضافة إلى الفنان أحمد صيام، كما يشارك في المسلسل الفنان رياض الخولي، والفنانة ميريهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا»، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنانة كارولين عزمي، وأحمد عبدالله محمود، وميدو ماهر.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعدما تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».

مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».