الأحد، 07 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أوبو» تطرح هاتفها Oppo Reno 8 T بمزايا متعددة

 Oppo Reno 8 T

Oppo Reno 8 T

نورهان عبدالعزيز

تتميز شركة «أوبو» بطرح العديد من الهواتف المحمولة التي تختلف أسعارها وفقًا لجودة الهاتف ومزاياه المتعددة، فطرحت الشركة هاتف Oppo Reno 8 T الذي بلغ سعره نحو 11 ألف جنيه مصري.

مزايا هاتف Oppo Reno 8 T

طرحت شركة «أوبو» هاتفها الجديد Oppo Reno 8 T والذي يتمتع بالعديد من المزايا مثل، معالجه القوي من شركة كوالكوم، علاوة على شاشته المنحنية من النوع OLED.

وتتميز الشاشة بقياس 6.7 بوصة، وجودة عرض +FullHD مع تعزيز معدل التحديث ليصل إلى 120 هرتز في الثانية الواحدة، إضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 ويتمتع هاتف Oppo Reno 8 T بكامير ا خلفية ثلاثية تأتي الرئيسية منها بدقة 108 ميجابكسل، علاوة على مستشعرين الأول بدقة 2 ميجابكسل والثاني بدقة 32 ميجابكسل لإلتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.  

ويحتوي الهاتف على بطارية كيرة تصل سعتها إلى 4800 مللي أمبير في الساعة، مع تعزيز الشحن السريع وفقا لمعيار SuperVOOC بقدرة 67 وات الذي يمكنه شحن الهاتف بالكامل في خلال 40 دقيقة.

هاتف LTPO OLED المميز

يضم الهاتف شاشة من النوع LTPO OLED بمقاس 6.82 بوصة مع تعزيز درجة السطوع لتصل إلى 4500 شمعة بدقة Full HD+، كما يحتوي على معالج قوي من Dimensity 9300.

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 جيجابايت، كما يضم كاميرا رئيسية بمستشعر Sony LYT-808 50 ميجابكسل بحجم 1/1.4 بوصة، علاوة على كاميرا فائقة الاتساع تسهل التقاط الصور.

ويتمتع هاتف Find X7 Ultra ببطارية قوية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 وات وشحن لاسلكي 50 وات، كما أنه يعتمد على نظام Android 14.

ويتميز الهاتف بألوانه المميزة مثل الأزرق والبني والأسود، فدائمًا ما تعتمد أوبو على الألوان المميزة لتحقيق أعلى المبيعات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.