الأحد، 07 يوليو 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 5 آلاف جنيه.. أوبو تطرح أحدث هواتفها

أحدث هواتف أوبو

أحدث هواتف أوبو

نورهان عبدالعزيز

أعلنت شركة «أوبو» عن هاتفها الجديد Oppo A17 ، والذي يتمتع بالعديد من الخصائص مثل، شاشته القوية من النوع IPS LCD التي تقاوم الماء والغبار بقياس 6.56 بوصة ودقة 720 × 1612 بيكسل، وجودة +HD.

مزايا خاصة لهاتف Oppo A17

يضم الهاتف معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز في الثانية الواحدة، كما يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لتعزيز تسجيل الفيديو بجودة 1080 بيكسل، لإلتقاط  صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، كما يعتمد الهاتف على معالج قوي من النوع Helio P35.

ويتصل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، مع نظام تشغيل الأندرويد، كما يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

ويتمتع Oppo A17 بمنفذ USB-C للشحن، علاوة على العديد من المزايا الليلية مثل وضع توفير الطاقة، كما يأتي الهاتف بألوان الأسود والأزرق و البرتقالي، وتبدأ أسعاره من 5 آلاف جنيه مصري.

مزايا هاتف Oppo A38

يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، بجانب كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، علاوة على بطارية واسعة بسعة 5000 مللي أمبير.

ويتوفر هاتف Oppo A38 في المتاجر والأسواق بسعر يبدأ من 6000 جنيه مصري، لذا يحرص عدد كبير من المستخدمين على شرائه لما له من مزايا متعددة، ومختلفة تُكلل بسعره الذي يناسب معظم الفئات العمرية.

ويجب على المستخدمين توخي الحذر عند شراء الهواتف المحمولة، فيلزم التأكد من أن سعره يناسب الميزانية العامة، علاوة على اختيار علامة تجارية موثوقة، وأخيرًا يجب التأكد من أن الهاتف مزود بضمان ومن ثم تجربته عمليًا قبل شرائه.