السبت، 05 أكتوبر 2024

09:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل الرسمي لمنتخب أستراليا في مواجهة الهند بكأس آسيا

منتخب أستراليا

منتخب أستراليا

إسلام عبد الجليل

A A

أعلن جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا، تشكيل الفريق استعدادً لمواجهة الهند، اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا للمنتخبات التي تستضيفها دولة قطر.

تشكيل منتخب أستراليا الرسمي لمواجهة الهند

وجاء تشكيل أستراليا الرسمي لمواجهة الهند: في حراسة المرمى: رايان، في خط الدفاع: بيهيتش، كيي رووليس، هاري سوتار، جيثين جونز، في خط الوسط: كريج جودوين، كيانو باكوس، جاكسون ارفين، كونور ميتكالف، في خط الهجوم: مارتين بويلي ، ميتشيل ديوك.

القنوات الناقلة لمباراة الهند وأستراليا في كأس آسيا

وتنقل مباراة منتخب أستراليا مع نظيره الهندي في الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت.

موعد مباراة منتخب الهند وأستراليا في كأس آسيا

وتنطلق مباراة الهند وأستراليا في تمام الساعة الواحدة والنصف، في الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

معلق مواجهة أستراليا ضد الهند في كأس آسيا

ويعلق على مباراة منتخب أستراليا مع نظيره الهندي في بطولة كأس آسيا أحمد البلوشي، على شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري للشرق الأوسط.

search