الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمم إفريقيا، خالد الغندور: المغرب مطالب هذه المرة بالكأس وأتمنى لهم التوفيق

عماد متعب

عماد متعب

كأس أمم إفريقيا، تحدث خالد الغندور، لاعب منتخب مصر الأسبق، عن منافسات كأس الأمم الإفريقية، في البطولة المقرر انطلاقها غدا السبت، وتستمر حتى 11 فبراير المقبل. 

وقال «الغندور»، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «حضرت مباريات منتخب المغرب في كأس العالم، وعرفت طريقة لعب وليد الركراكي وهو يدافع في أغلب المباريات ويلعب على الهجمات المرتدة». 

وأضاف خالد الغندور: «الفارق بين المغرب في كأس العالم وأمم إفريقيا كبير، وفي هذه البطولة يدخل منتخب المغرب وهو المرشح الأقوى لحصد اللقب وبالتالي الضغوط على المغرب أكبر». 

واختتم نجم منتخب مصر السابق تصريحاته: «المغرب مطالب بالهجوم وتحقيق لقب كأس أمم إفريقيا، وأتمنى التوفيق لمنتخب المغرب». 

أخبار منتخب المغرب، ستكون جماهير كرة القدم في إفريقيا على موعد مع العديد من المواجهات القوية في النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

ويستعد منتخب المغرب، للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستنطلق في الفترة من 13 يناير الجارى وحتى 11 فبراير المقبل، بكوت ديفوار، وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع أسود الأطلسى في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات تنزانيا والكونغو وزامبيا.

ويرغب أسود الأطلس في إنهاء سوء الحظ الذي دائما ما يلازمه في كأس الأمم الأفريقية، عندما يشارك في النسخة القادمة المقرر إقامتها بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.