السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منافس مصر، جلسة تصوير لمنتخب غانا استعدادا لأمم إفريقيا 2023

لاعب منتخب غانا

لاعب منتخب غانا

دنيا عبده

A A

أجرى لاعبو منتخب غانا الأول لكرة القدم، جلسة التصوير الرسمية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقامة في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

GDqcmq2W4AEkpCp
GDqcoZQX0AAXJjb

ويلعب منتخب غانا ضمن المجموعة الثانية من بطولة إفريقيا والتي تضم منتخب مصر وموزمبيق والرأس الأخضر.

GDqclpNWQAAJnPZ
GDqbFDfWoAAw69V

حارس غانا السابق عن مباراة المنتخب الغاني أمام مصر 

في السياق ذاته، قال فاتو داوودا، حارس مرمى المنتخب الأول الغاني لكرة القدم السابق، إن منتخب النجوم السوداء يستعد لبطولة أمم إفريقيا 2023 بالروتين العادي كما تفعل أي دولة قبل أي بطولة.

وتابع داوودا في تصريحات لـ«الجمهور»، أن مباراة مصر وغانا في دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكنها ستكون مباراة كبيرة وسيفتخر بها الجميع.

واختتم حارس المنتخب الغاني السابق حديثه، قائلا: «أتمنى أن يفوز المنتخب غانا على مصر، وأن يتوج بالبطولة الإفريقية في نهاية المشوار».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search