الأحد، 07 يوليو 2024

12:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب قطر يقسو علي نظيره اللبناني بثلاثية في افتتاح كأس أمم آسيا

مبارة قطر ولبنان

مبارة قطر ولبنان

محمود عبدالرحيم

انتهت منذ قليل، مباراة قطر ولبنان، بفوز العنابي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت علي ستاد «لوسيل» في افتتاح بطولة كأس آسيا 2023.

أحرز  الهدف الأول لقطر اللاعب أكرم عفيف في الدقيقة 45 من عمر اللقاء من صناعة المعز علي, ثم أضاف المنتخب القطري الهدف الثاني له عن طريق المهاجم المتألق المعز علي بـ«أسيست» من اللاعب محمد وعد، وذلك في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ثم اختتم أكرم عفيف ثلاثية العنابي في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء. 

وسجل المنتخب القطري هدفا في بداية اللقاء عن طريق مهاجمه المعز علي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء ولكن ألغي الهدف بداعي التسلل .

الهدف الأول للمنتخب القطري

الهدف الثاني للمنتخب القطري 

الهدف الثالث للمنتخب القطري

وبهذا الفوز اعتلي المنتخب القطري صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 3 نقاط في انتظار مباراة منتخب الصين أمام نظيرة منتخب طاجكستان التي ستقام غدا في الرابعة والنصف عصرا علي استاد الملك عبدالله بن خليفة لحساب نفس المجموعة.

مباراة المنتخب القطري القادمة

تقام مباراة المنتخب القطري القادمة أمام نظيره منتخب طاجكستان يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا علي ملعب ستاد البيت. 

مباراة المنتخب اللبناني القادمة

وتقام مباراة المنتخب اللبناني القادمة أمام نظيرة منتخب الصين يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الواحدة والنصف عصرا علي ملعب ستاد الثمامة.

تعرف على مجموعات كأس آسيا 2023

تضم المجموعة الأولى: قطر والصين وطاجكستان ولبنان، والمجموعة الثانية: أستراليا وأوزبكستان وسوريا والهند، والمجموعة الثالثة: إيران والإمارات وهونغ كونغ وفلسطين.

ويتواجد في المجموعة الرابعة: اليابان وإندونيسيا والعراق وفيتنام، والمجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن والبحرين، والمجموعة السادسة: السعودية وتايلاند وقيرغستان وعُمان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.