الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الحلقة الثالثة والرابعة

حالة خاصة، كيف قلد طه دسوقي الفنان أحمد زكي ؟

الفنان أحمد زكى وطه دسوقي

الفنان أحمد زكى وطه دسوقي

ندى يوسف

A A

حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة، حققتا نجاحًا كبيرًا عند عرضها عبر منصة Watch IT، بعد أول مرافعة للفنان طه دسوقي، الذي يجسد شخصية «نديم» المصاب بالتوحد خلال أحداث المسلسل.

حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة، باجتماع غادة عادل مع رجل الأعمال أحمد المنباوي، والذي يساومها بفيديو فاضح لزوجها مع إحدى الفتيات حتى تقبل المرافعة في قضيته، ولكنها لم تهتز ثانية واحدة، ورغم ذلك توافق على القضية ولكن بشرط حصولها على مبلغ 9 مليون جنيه.

ويوافق المنباوي، وتلتقي بعدها غادة عادل بـ «ورد»، وهي الفتاة التي خانها زوجها معها، واستخدمها «المنباوي» لمساومة أماني النجار، وتعرض عليها مبلغ ضخم وإقامة في دبي، بالإضافة إلى عقد عمل في أشهر الفنادق هناك.

وبعدها ننتقل لمشهد آخر لغادة عادل في حالة خاصة الحلقة الثالثة، مع مجموعة المحامين المتدربين، وهي تفاجئهم بأنه هناك قضية قتل مهمة، ومن يستطيع حل اللغز، سيترافع أمام القاضي في المحكمة، ويتوتر نديم كثيرًا بسبب عدم توافر الجرأة الكبيرة لديه حتى يقف بشجاعة أمام القاضي ويسترسل في الحديث.

حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة

أحداث حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة

ويذهب نديم إلى المحكمة ليحضر مرافعة لأماني النجار، حتى يستطيع أن يتخلص من توتره، ويكتسب الشجاعة لكي يقف أمام القاضي، ويترافع في القضية.

وبعد أن تنتهي اماني النجار من المرافعة، يتوجه إليها نديم حتى يسألها عن سر شجاعتها ووقوفها بثبات أمام القاضي، ليخبرها بعدها أنه وصل إلى حل لغز قضية القتل.

طه دسوقي من حالة خاصة

ولم تصدقه أماني في البداية حتى بدأ في فك شفرة القضية، لتدرك حينها مدى تفوقه، وأن بالفعل مشكلته الحقيقية في مواجهة القاضي، والمرافعة.

وضمن أحداث حالة خاصة الحلقة الثالثة، يتجه نديم إلى جميل صديقه، ليأخذ نصيحته، ويخبره بأنه لابد أن يجلب روب محاماة جديد، ويحاول أن يترافع أمام الكاميرا، وبالفعل أحضر نديم روب وشاهد فيلم «ضد الحكومة» للفنان أحمد زكي، ضمن أحداث المشهد، وأخذ يقلد أدائه في الفيلم، ويسجل مرافعته بالكاميرا، حتى وصل عدد الفيديوهات إلى 36 فيديو.
 

حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة

طه دسوقي يتفوق على نفسه في حالة خاصة

واستطاع «دسوقي» أن يقدم شخصية الشاب المصاب بالتوحد، كما هي في الواقع لدرجة عندما تشاهد المسلسل وتركز في الأحداث، تنسى للحظة أنك تتابع عمل درامي وأمام ممثل يجسد شخصية درامية، بسبب اتقانه الشديد للدور، كما لو كان بالفعل يعاني من التوحد في الحقيقة.

فبعد عرض أولى حلقات مسلسل حالة خاصة، عبر منصة Watch IT، تصدر العمل التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظل الجمهور ينتظر عرض بقية الحلقات بلهفة شديدة، وينتظر طرح الحلقات الجديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ونجح الفنان طه دسوقي، في مذاكرة الدور جيدًا، وتوظيف كل تعابير وجه وجسده لمساعدته في أداء الشخصية، فأصبح مثل حقيقي للمصابين بالتوحد، بعيدًا عن التمثيل و «الأفورة».


 

search