الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف الشريف لعمرو سعد: ملك الجدعنة، والجمهور يعتقد تعاونهما فى عمل جديد

يوسف الشريف وعمرو سعد

يوسف الشريف وعمرو سعد

ندى يوسف

A A

الفنان يوسف الشريف، خطف أنظار الجمهور بصورة جديدة، نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعد انفصاله عن زوجته المؤلفة إنجي علاء.

وظهر «الشريف» في الصورة برفقة الفنان عمرو سعد، وعلق يوسف: «صاحبة ملك الجدعنة»، مما اعتقد الجمهور أنهما يتعاونان في عمل فني جديد.

وعلق أحد المتابعين، على الصورة، قائلًا: «شكلنا هنشوف حاجة بوم ولا إيه»، بينما كتب متابع آخر: «عاوزينك بقى يا نجم تعمل المسلسل السنادي».

ولفتت أناقة يوسف الشريف، إحدى المتابعات، والتي ربطت بين مظهره وطلاقه من إنجي علاء، معلقة: «شكل الطلاق بيحلي ولا غيه».

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

وأعلن الفنان يوسف الشريف، انفصاله عن زوجته السيناريست إنجى علاء بعد زواج دام 14 عاما، وأثمر زواجهما ولدين هما عبدالله وعبدالرحمن.

وكتب يوسف الشريف، تغريدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قال خلالها: «قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمد لله على كل شيء».

الجدير بالذكر أن، آخر أعمال إنجي علاء ويوسف الشريف كان مسلسل «كوفيد 25» من إخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث المسلسل في عام 2025، ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.



 

search