الخميس، 11 يوليو 2024

11:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالحجاب.. أول ظهور لإنجي علاء بعد طلاقها من يوسف الشريف

إنجي علاء

إنجي علاء

محمود الجلفي

نشرت السيناريست إنجي علاء صورة جديدة لها، من أمام الكعبة، أثناء تأدية مناسك العمرة، في المملكة العربية السعودية.

وحرصت إنجي علاء على مشاركة الصور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «X»، وكتب عليها تعليق: «اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة.. الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب انك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا».

ويعتبر هذا أول ظهور لها على منصات التواصل الاجتماعي، منذ إعلان انفصالها عن الفنان يوسف الشريف في يوم 28 من شهر نوفمبر.

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

وأعلن الفنان يوسف الشريف، انفصاله عن زوجته السيناريست إنجى علاء بعد زواج دام 14 عاما، وأثمر زواجهما ولدين هما عبدالله وعبدالرحمن.

وكتب يوسف الشريف، تغريدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قال خلالها: «قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمد لله على كل شيء».