الخميس، 11 يوليو 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار الدولار اليوم ، تعرف علي سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق الموازية

الدولار في السوق الموازية

الدولار في السوق الموازية

تقى محمود

سعر الدولار  في السوق الموازية، استقر سجل سعر الدولار في السوق السوداء خلال تعاملات صباح اليوم الجمعة 12-1-2024، نحو  54.30 جنيه للشراء، و54.80 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق الموازية

وسجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري خلال تعاملات أمس الخميس في السوق الموازية، نحو 54.30 جنيه للشراء، و55.80 جنيه للبيع.

وفي سياق آخر، يرصد موقع «الجمهور» أسعار الدولار اليوم الجمعة في محلات الصرافة وفقاً لآخر تحديث، والبنوك المصرية حسب ما ورد في البنوك العاملة في السوق المصرفي بمصر وفقا لأخر تحديثات يوم الخميس أخر أيام العمل في الأسبوع.

سعر الدولار في البنوك اليوم الجمعة

سعر الدولار في البنوك، استقرت أسعار الدولار في البنوك المصرية عند حدود الـ30.75 إلى 30.83 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم الجمعة

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، في بداية تعاملات اليوم الجمعة نحو 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر اليوم الجمعة

سعر الدولار في بنك مصر، وسجل سعر الدولار في بنك مصر، في بداية تعاملات اليوم الجمعة ، 30.75 جنيه للشراء. و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الجمعة

سعر الدولار في بنك الإسكندرية، في حين سجل سعر الدولار في بنك الإسكندرية، في بداية تعاملات اليوم الجمعة، 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي اليوم الجمعة

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي cIb، ووصل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي، أكبر بنوك القطاع الخاص، في بداية تعاملات اليوم الجمعة لنحو 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي اليوم الجمعة

سعر الدولار في مصرف أبو ظبى الإسلامي، بينما سجل سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي في بداية تعاملات اليوم الجمعة، 30.90 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

أسباب ارتفاع سعر الدولار في مصر 

قالت حنان رمسيس أستاذة الاقتصاد، إن السبب في ارتفاع سعر الدولار وأسعار العملات في السوق الموازية، ويرجع إلى تنبؤ المضاربين باستمرار شح الدولار والعملات النقدية الأجنبية، فبالتالي ارتفاع سعرها في السوق السوداء.

توقعات باستمرار ارتفاع سعر الدولار في مصر

وأضافت "رمسيس" في تصريح لـ"الجمهور"، أن السعر سيظل في تزايد مستمر بالسوق الموازية نظرًا لعدم موافاة مصر بالتزاماتها بخصوص السندات مثلما أعلن بنك مورجان ستانلي مؤخرًا.

أسباب ارتفاع أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر 

أكدت أستاذة الاقتصاد لـ«الجمهور» أن سعر الدولار لن يظل في تزايد وحده، بل كل العملات المرتبطة بسعر الدولار كالريال السعودي، والدرهم الاماراتي والدينار الكويتي سوف يرتفعوا نظرًا لارتباطهم بالدولار.

وأضافت "رمسيس" أنه على الرغم من دخول مصر في عدد من التكتلات الاقتصادية لكننا لن نشهد آثارها الإيجابية الآن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.