الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 11– 1– 2024.. قفزة جديدة

سعر الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء

تقى محمود

A A

سجل سعر الدولار اليوم الخميس 11-1-2024 في السوق السوداء، 54.30 جنيه للشراء، و55.80 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق الموازية 

بينما سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري خلال تعاملات أمس الأربعاء في السوق الموازية، نحو 55.00 جنيه للشراء، و54.30 جنيه للبيع.

وفي سياق آخر، يرصد موقع «الجمهور» أسعار الدولار اليوم الخميس في البنوك وفقاً لآخر تحديث، وحسب ما ورد في فروع البنوك العاملة فى السوق المصرفى بمصر.

سعر الدولار في البنوك 

سعر الدولار في البنوك، استقرت أسعار الدولار في البنوك المصرية عند حدود الـ30.75 إلى 30.83 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، في بداية تعاملات اليوم الخميس نحو 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر، وسجل سعر الدولار في بنك مصر، في بداية تعاملات اليوم الخميس، 30.75 جنيه للشراء. و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية، في حين سجل سعر الدولار في بنك الإسكندرية، في بداية تعاملات اليوم الخميس، 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي cIb، ووصل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي، أكبر بنوك القطاع الخاص، في بداية تعاملات اليوم الخميس  لنحو 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبو ظبى الإسلامي، بينما سجل سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي في بداية تعاملات اليوم الخميس، 30.90 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

اجتماع هام لمحافظ البنك المركزي مع مديرة صندوق النقد الدولي 

ويزور وفد مصرى رفيع المستوى مكون من محمد معيط وزير المالية، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزى، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى، الولايات المتحدة الأمريكية.

وأجرى الوفد المصري مباحثات هامة مع جانيت يلين، وزيرة الخزانة الأمريكية، ومديرة صندوق النقد الدولى، كريستالينا جورجيفا، وذلك في إطار الزيارات المتبادلة لتعزيز سُبل التعاون الثنائى، خاصة في هذه الظروف الاستثنائية، التي يشهدها الاقتصاد العالمى ومنطقة الشرق الأوسط، وتُلقى بظلالها على الأسواق الناشئة، في أعقاب التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط والحرب في غزة، وما ترتب عليها من تحديات غير مسبوقة. 

اجتماع مع مديرة صندوق النقد 

وعقد الوفد المصرى اجتماعًا مع مديرة صندوق النقد الدولى والوفد رفيع المستوى المرافق لها، بحضور الدكتور محمود محيى الدين، المدير التنفيذى بالصندوق، والسفير المصرى معتز زهران، حيث أكدت كريستالينا جورجيفا أن صندوق النقد الدولى سيظل شريكًا قويًا لمصر في هذه الأوقات الصعبة.