السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النهائي الثاني تواليا بكأس السوبر.. برشلونة في مواجهة ريال مدريد

جانب من لاعبي ريال مدريد

جانب من لاعبي ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

A A

برشلونة والريال، ضرب نادي برشلونة الإسباني موعداً مع غريمة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أوساسونا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وخطف فريق ريال مدريد بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق أتليتكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تأهل برشلونة بعد فوزه على أوساسونا.

ويتجدد اللقاء مرة أخري للعام الثاني على التوالي بعدما واجه ريال مدريد نظيره برشلونة الموسم الماضي في نهائي كأس السوبر الإسباني واستطاع النادي الكاتلوني الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف لهدف.

نظام بطولة السوبر الإسباني

وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قراراً في عام 2019، بتغيير نظام بطولة كأس السوبر الإسباني، وإقامتها عن طريق منافسة بين 4 فرق، بدلاً من إقامتها بين فريقين فقط، وهم بطل الدوري والكأس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search