الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام عبد الغفور تُحيي ذكرى الأربعين لوالدها: «مستنياك ترجع»

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

ندى يوسف

A A

الفنانة ريهام عبد الغفور، حرصت على إحياء الذكرى الأربعين لوفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغور، الذي وافته المنية يوم 3 ديسمبر الماضي بعد تعرضه لحادث سير مروع، أثناء قيادته السيارة برفقة زوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأكدت ريهام أنها لم تستطع حتى الآن تخطي خبر وفاة والدها، معربة عن حزنها الشديد لفراقه، جاء ذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة لوالدها، وعلقت: «أربعين يوم يا حبيبي، لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقة! لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك، لسه بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح إني كنت نايمة لحد ما أدرك أنه كابوس بس ما بيتصحيش منه».

وأردفت: «من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا و خسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا، خسرت إحساسي إني بنت بتجري على أبوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فاجأه كبرت أوي!».

وتابعت: «الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة على قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك، أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي».

وفاة أشرف عبدالغفور

وتعرض الفنان الراحل أشرف عبد الغفور لحادث سير مطلع الشهر الجاري، أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض التي انطلقت في شهر أغسطس الماضي، وتم تكريم الفنان الراحل تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم يتلقاه الفنان الراحل قبل وفاته.