الخميس، 11 يوليو 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقيب المهن التمثيلية عن إطلاق اسم أشرف عبد الغفور على قاعة رئيسية : أقل ما نقدمه

أشرف زكي وريهام عبد الغفور

أشرف زكي وريهام عبد الغفور

ياسمين شهاب

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن أسباب إطلاق اسم الراحل أشرف عبد الغفور على القاعة الرئاسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية.

ونشر «زكي» صور تجمعه مع الفنانة ريهام عبد الغفور ابنة الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا:«أقل ما نقدمه لفنان كبير وإنسان عظيم».

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أطلق اسم الراحل أشرف عبدالغفور، على القاعة الرئيسية بالنادي النهري للنقابة، تكريمًا له بعد وفاته.

وحضرت ابنته ريهام، ونجله تامر، لحظة وضع لافتة باسمه على القاعة الرئيسية بنادي نقابة المهن التمثيلية، إلى جانب حضور كلًا من أشرف زكي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.

وفاة أشرف عبدالغفور

وتعرض الفنان الراحل أشرف عبدالغفور لحادث سير مطلع الشهر الجاري، أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض التي انطلقت في شهر أغسطس الماضي، وتم تكريم الفنان الراحل تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم يتلقاه الفنان الراحل قبل وفاته.