السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدعوة رسمية.. الخطيب يقود الأهلي في حفل جوائز الأفضل

محمود الخطيب

محمود الخطيب

دنيا عبده

A A

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوة رسمية من مجلس دبي الرياضي، لحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، الذي سيُقام يوم 19 يناير الجاري، في الإمارات. 

وحصد النادي الأهلي، جائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، في استفتاء جلوب سوكر، لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط خلال عام 2023، والتي تمنح سنويًا للأفضل. 

ومن المقرر أن يترأس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وفد الأهلي لحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، ويرافقه الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للفريق الأحمر.

وجاء المارد الأحمر في المركز الأول بنسبة 42% من إجمالي أصوات الجماهير، بينما جاء نادي النصر السعودي في المرتبة الثانية بنسبة 33%، واحتل الهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع فريق شباب الأهلي الإماراتي، وفي المركز الخامس تواجد اتحاد جدة.

في سياق آخر، فاز النادي الأهلي بجائزة أفضل ناد في قارة إفريقيا في عام 2023، وتسلم الجائزة طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، في الحفل الذي أُقيم في المغرب في 11 ديسمبر الماضي. 

وكان الأهلي، ينافس على جائزة أفضل ناد في قارة إفريقيا لعام 2023، وتوج الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم النادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، خلال حفل جوائز الأفضل المقدمة من «الكاف». 

search