السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسام أبو علي، أول ظهور لصفقة الأهلي الجديدة في تدريبات الفريق اليوم

وسام أبو على،

وسام أبو على،

أحمد كامل

A A

وسام أبو علي، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، تدريباته الجماعية بملعب مختار التتش، بعد انتهاء الراحة التي استمرت 14 يوماً، والتي بدأت بعد التتويج ببطولة السوبر المحلي على حساب فريق فيوتشر.

الظهور الأول لـ وسام أبو علي، مع الأهلي

ومن المقرر انتظام مهاجم الأهلي الجديد، الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد وصوله للقاهرة مساء أمس الثلاثاء رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ووكيل أعماله.

تشهد تدريبات النادي الأهلي اليوم، غياب 10 لاعبين من صفوف الفريق، لانتظامهم في معسكرات منتخبات بلادهم، للاستعداد لبطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام في كوت ديفوار، بداية من الثالث عشر من شهر يناير وحتى الحادي عشر من شهر فبراير..

وجاء الـ10 لاعبين الذين يغيبون عن تدريبات النادي الأهلي بواقع 7 لاعبين في المنتخب المصري وهم: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، لمنتخب مصر، والثلاثي بيرسي تاو في منتخب جنوب إفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول لمنتخب تونس.

من هو الفلسطيني وسام أبو علي،

وسام أبو علي، دنماركي الجنسية وصاحب أصول فلسطينية، ولد وسام أبو علي، في الرابع من يناير عام 1999، وبدأ صاحب الـ 24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي فيندسيس في عام 2019.

توالت إعارات المهاجم الفلسطيني بين فريقي ألبورج وفيندسيس حتى 2020، وتم بيعه بشكل نهائي إلى نادي سيلكيبورج الدنماركي، وبعدها إلى فيندسيس في عام 2021.

search