الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كواليس جلسة فينجادا «السرية» مع الزمالك في فندق بالقاهرة (مستند)

فينجادا وحسين لبيب

فينجادا وحسين لبيب

نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي ارتبط اسمه بتدريب نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، لتعديل مسار القلعة البيضاء، والعودة إلى الانتصارات. 

وينفرد «الجمهور»، بنشر حجز فينجادا في أحد فنادق القاهرة، والذي استمر في الفترة من 5 يناير وحتى 8 يناير الجاري، لعقد جلسة سرية مع مسؤولي الزمالك، للتفاوض مع المدرب البرتغالي بشأن تدريب القلعة البيضاء. 

من جانبه تواصل «الجمهور»، مع المدرب البرتغالي نيلو فينجادا، لمعرفة حقيقة اجتماعه مع مسؤولي الزمالك، ولم ينف المدرب البرتغالي اجتماعه بمسؤولي الزمالك. 

وقال «فينجادا»: «تم التواصل معي من قبل إدارة نادي الزمالك بخصوص بعض المشاكل التي يمر بها النادي، وقضية مشكلة سداد غرامة شيكابالا لنادي سبورتنج لشبونة». 

وبشأن تدريبه للقلعة البيضاء، قال فينجادا: «على أي حال، كمحترف فأنا لدي دافع كبير لأي تحد، ومستعد لتدريب الزمالك».

تصدر البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للزمالك ومنتخب السعودية، ومدير المنتخب الوطني، خلال الساعات الماضية وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الأنباء المنتشرة بشأن عودته لتدريب الزمالك.

وتمكن المدرب البرتغالي من تحقيق إنجاز تاريخي خلال فترة قيادته لنادي الزمالك، بعدما نجح في تحقيق بطولة الدوري الممتاز بدون أي هزيمة في موسم 2003-2004.