الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد لقاء السوبر الاسباني الآن عبر موقع الجمهور الإخباري

نهائي كأس السوبر الاسباني، مباراة ريال مدريد واتلتيكو علي قناة SSC الرياضية

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

A A

نهائي كأس السوبر الاسباني، بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو علي قناة SSC الرياضية ، حيث يبحث جمهور ومحبي الساحرة المستديرة عن كيفية مشاهدة مباراة السوبر الإسباني بين المرينجى والروخى بلانكوس، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس السوبر

يتلهف عشاق كرة القدم العالمية وخاصة الأوربية، لمشاهدة أحداث مواجهة ديربي ريال مدريد ونظيره أتليتكوا مدريد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تقام في ملعب “الأول باوك” بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

 شاهد لقاء القمة الاسبانية بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد

القمة المنتظرة بين ريال مدريد وغريمه التقليدي أتليتكوا مدريد، تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي الأول من البطولة فيما ينتظر مشجعو برشلونة نصف النهائي الثانى الذي يجمع البلوجرانا غدا الخميس.

موعد لقاء ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس السوبر اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتليتكوا مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرضية ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في السوبر

تذاع المباراة عبر شاشة قنوات “SSC Sports” المالك الحصري، فى السوبر الإسباني في الشرق الأوسط، بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، وتنقل عبر قناة  HD1، وهي قناة مجانية وليست مشفرة.

كما سيتم نقل أحداث المباراة، بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، عبر قناة السعودية الرياضية الأولى والرياضية الخامسة.

 قناة مجانية تنقل لقاء اتلتيكو مدريد ضد مدريد في السوبر 2023

تنقل شبكة "SSC Sports" عبر قناة HD1، مباراة ريال مدريد وأتليتكوا مدريد بشكل مجاني، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

 التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في السوبر

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: كيبا أريزابالاجا، داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا، فيديريكو فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، فينيسيوس، خوسيلو.

والمتوقع أن يبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بالتشكيل التالي: أوبلاك، لينو، أزبيليكويتا، خيمينيز، فيتسل، مولينا، ريكيلمي، كوكي، دي بول، جريزمان، موراتا.

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

يشارك ريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني بصفته بطلا لكأس إسبانيا، فيما يشارك فريق أتليتكو مدريد في البطولة بصفته صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، ويلتقي الفائز من الفريقين مع الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا، في المباراة النهائية للبطولة.

كأس السوبر الإسبانى، هى النسخة الرابعة التى تلعب على الأراضى السعودية، حيث  فاز ريال مدريد بنسختين، فيما فاز غريمه برشلونة بنسخة وحيدة، وهى نسخة 2022.

 كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في السوبر الاسباني

تذاع مباريات النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسباني عبر شاشة قنوات “SSC Sports” المالك الحصري لمباريات السوبر الإسباني في الشرق الأوسط، وتنقل عبر قناة  HD1، وهي قناة مجانية وليست مشفرة.