الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس السوبر الإسباني، مواجهة نارية بين الملكي وأتليتكو مدريد في سهرة الرياض

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

محمود عبدالرحيم

A A

مواجهة نارية الليلة بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب “الأول بارك” في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، التي تستضيف البطولة للمرة الرابعة في نسختها الأربعين.

وتضم بطولة كأس السوبر الإسباني، أربع فرق علي النحو الآتي: المواجهة الأولي بين ريال مدريد بطل الكأس وأتليتكو مدريد ثالث الدوري الإسباني اليوم الأربعاء، والمواجهة الثانية بين برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني وأوساسونا وصيف الكأس غدا الخميس، فيما تقام المباراة النهائية يوم الأحد 14 من الشهر الحالي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتليتكو مدريد

تعد مباراة الليلة بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد هي المباراة رقم 224 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الفريقان من قبل في 223 جميع المسابقات حقق خلالها ريال مدريد الفوز في 114 مباراة، مقابل 56 انتصارا لفريق أتليتكو مدريد، وسيطر التعادل بينهما في 53 مواجهة . وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الجولة السادسة من بطولة “الليجا” قد انتهت بفوز الملكي لثلاثة اهداف لهدف واحد.

وعلي صعيد بطولة كأس السوبر الإسباني تعد هذه المباراة هي الثالثة وانتهت بفوز ريال مدريد في مباراة، وفاز أتليتكو مدريد في أخري وسيطر التعادل في المباراة الثالثة.

قائمة ريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني

وضمت قائمة ريال مدريد المتجهة إلي السعودية في كأس السوبر، في حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس، في خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، فران جارسيا، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي، ألفارو كاريو، فينيسيوس توبياس، في خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتن، نيكو باز، في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

ويغيب عن ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني كل من: بو كورتوا، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا ولوكاس فاكسيز.

تشكيل ريال مدريد وأتليتكو مدريد المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: كيبا أريزابالاجا، داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا، فيديريكو فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، فينيسيوس، خوسيلو.

بينما من المتوقع أن يبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بالتشكيل التالي: أوبلاك، لينو، أزبيليكويتا، خيمينيز، فيتسل، مولينا، ريكيلمي، كوكي، دي بول، جريزمان، موراتا.

وستشهد بطولة كأس السوبر الإسباني، نشر المحادثات الصوتية بين غرفة الـVAR والحكم الرئيسي، وذلك ابتداء من الدور نصف النهائي من المسابقة، في مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

search