الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطوبة ليلى زاهر بهشام جمال، القصة الكاملة لتعليقات الأسرة على إنستجرام

ليلى زاهر وهشام جمال

ليلى زاهر وهشام جمال

محمود الجلفي

A A

هشام جمال وليلى زاهر، تصدرا منصات التواصل الاجتماعي، بعد خبر خطوبتهما، بسبب الشائعات التي طاردتهما خلال الفترة الأخيرة، والتي ردت عليها ليلى زاهر أنهما أصدقاء وأخوة.

ومنذ خبر إعلان الخطوبة، ودار نقاش عائلي من أسرة الفنان أحمد زاهر، مع ليلى زاهر، وهشام جمال، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

القصة الكاملة لتبادل التعليقات

وكتب الفنان أحمد زاهر، منشورا من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، معلنًا الخطوبة، حيث كتب: «الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على المنتج والفنان هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين».

ليرد عليه الفنان هشام جمال، من خلال تعليق على المنشور، حيث قال: «أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم، عرف يربي بناته زيك، أنت وهدى يا حبيبي».

زوجة أحمد زاهر تعلق على خبر الخطوبة

وشاركت والدة الفنانة ليلى أحمد زاهر، منشورا من خلال حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصور الخطوبة، وعلقت عليه: «بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، الحمد لله والشكر لله يا رب، عقبال الباقي والنبي تعبوني».

وتابعت زوجة أحمد زاهر: أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس، ربنا يسعدهم ويهنيهم، وكلكوا يا رب تفرحوا بأولادكم، وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين، صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيلتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب.

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وفاجأ هشام جمال وليلى زاهر، الجمهور بخبر خطوبتهما، ونال المنشور إعجاب الجمهور، في الوقت الذي أعلن فيه الفنان أحمد زاهر نجل ليلى الخبر.

وتوقع نشطاء السوشيال ميديا وجود علاقة بين هشام جمال وليلى زاهر، خاصة بعد نجاح مسلسل في بيتنا روبوت، والذي شاركا في بطولته معًا.

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر، جاءت بعد مرور عام من عرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ونال إعجاب الجمهور.

ولم يتم الإعلان عن وجود جزء ثالث من مسلسل في بيتنا روبوت، بطولة هشام جمال وليلى زاهر، وعمرو وهبة، ويترقب الجمهور أي تفاصيل عن الموسم الجديد.

search