الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لهاني راضي أحدث المنضمين لقائمة المليونيرات

هاني راضي

هاني راضي

تُوجد العديد من الجوائز التي تُعلن عنها الكثير من الشركات، بهدف الترويج لخدماتها وعروضها التسويقية، فيعتقد البعض أن هذه المُسابقات، تُسبب خسارة كبيرة للجهة المُعلنة عنها، لكن هذا خطأ كبير يقع فيه العديد من الأشخاص.

فتُجني هذه المُؤسسات العديد من المكاسب المادية على هامش هذه المُسابقات، فتخيل أن تحصل على 50 مليون جنيه مصري بمجرد الاشتراك في حساب النجمة، فهذا ما حدث تمامًا مع هاني راضي، المصري المُقيم في دولة الكويت.

فاز راضي، بجائزة مالية قيمتها 50 مليون جنيه، بسبب مُشاركته في مُسابقة البنك التجاري الكويتي، والتي تعقد بشكل سنوي، ويُجرى السحب علنيًا على الهواء مباشرةِ.

ويحضر السحب كلًا من مُمثلي مكتبي التدقيق، ومُمثل عن وزارة التجارة والصناعة، حتى يضمن الجميع الشفافية الكاملة، ويتم التقديم لهذه المُسابقة عن طريق شراء طابع خاص من البنك.

ويُعتبر حساب النجمة من الحسابات المُميزة التي تعطي العديد من الجوائز الأسبوعية، علاوة على الهدايا السنوية، وأخيرًا الجائزة الكبرى التي تُقدر بـ50 مليون جنيه مصري أي ما يُعادل 500 ألف دينار كويتي.

وأعرب راضي عن سعادته فور تسلمه الجائزة المالية، وعدم تصديقه للأمر، حيث قال لمسئول البنك، المختص بتسليمه الجائزة: "جاءت في وقتها، فأنا أمر بضائقة مالية كبيرة".

وأحدثت جائزة هاني راضي ، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فاعتقد البعض أنها مُجرد خدعة، لجذب أكبر عدد من الأشخاص للتعامل مع البنك، في حين كذب راضي هذه الإشاعات، مؤكدًا استلامه الجائزة.

وربما يتساءل البعض عن السبب الرئيسي في تحديد المبلغ الضخم للمُسابقة، ويكمن العامل الأساسي، في رغبة البنك القوية، لتحقيق العديد من المكاسب عن طريق طوابع السحب، بجانب أنه يُعد أحد أنواع الدعايا.

search