الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، ننشر صورة ضوئية لعقد إيجار الملهى الليلى بتوقيع النائب عبدالعزيز النحاس

النائب عبد العزيز النحاس

النائب عبد العزيز النحاس

A A

بعد التشكيك في عقد إيجار النائب عبد العزيز النحاس للملهى الليلى، تتداول عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة ضوئية لنسخة من عقد الإيجار الأصلي لملهى ليلي، الخاص بنائب حزب الوفد عبد العزيز النحاس، وجاءت الصورة الضوئية لعقد الإيجار تحمل توقيع النائب.


يأتي ذلك بعد تداول صورة لعقد إيجار لملهى ليلي يحمل اسم النائب عبدالعزيز النحاس، في مرة سابقة، لتتأكد الشكوك حول ملكية «النحاس» للملهى، وسط حالة من الغضب حول هذا الأمر في الأوساط السياسية والشعبية أيضا، وقال أحد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي: « النائب يجتهد ويسير على خطى أيلون ماسك في البدايات».

إحالة عبدالعزيز النحاس للتحقيق بسبب الملهى الليلي

وكشفت مصادر مطلعة، بحزب الوفد، أن بيت الأمة يدرس إحالة النائب عبد العزيز النحاس، عضو مجلس الشيوخ عن الحزب للتحقيق.

وأكدت المصادر في تصريحات لـ «الجمهور» أن خضوع النحاس للتحقيق يأتي على خلفية أزمة كبيرة وقع فيها نائب مجلس الشيوخ، بسبب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بامتلاكه ملهى ليلى مخصص لممارسة أعمال منافية، ونشر نسخة من عقد إيجار يحمل توقيع عبد العزيز النحاس.

وانتقد عدد من رواد موقع التواصل ارتباط اسم نائب الوفد بمجلس الشيوخ بواقعة الملهى الليلي، ما اعتبره كثيرون إساءة لأعرق الأحزاب السياسية في مصر ونوابه بالبرلمان بغرفتيه.

وكان أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي علّق على انتشار عقد ايجار ملهى ليلي للنائب عبد العزيز النحاس، قائلاً: «نائب كان عنده فرصة تاريخية في مجلس الشيوخ، لكنه فضل مصلحته الخاصة على مصلحة الوطن والمواطن، وانشغل بأعماله الخاصة اللي هي كباريه في المهندسين، للدرجة دي يعني مفيش أي تفضيل لمصلحة الدولة علي جيبك ومصلحتك!».

search