الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة، «هل نديم هياخد حقه من عز».. فيديو

طه دسوقي

طه دسوقي

محمود الجلفي

A A

الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة،  يترقب الجمهور تصاعد الأحداث، والتحدي الكبير بين نديم والذي يجسد شخصيته الفنان طه دسوقي، وعز الذي يقدمه الفنان حسن أبو الروس، بعدما سرق الأخير الفكرة التي قالها نديم ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة.

وشاركت منصة watch it، برومو تشويقي للعمل، لتجعل جمهورها ينتظر الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة، من خلال القناة الرسمية لهم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعلقت بتساؤل: «تفتكروا نديم هياخد حقّه من عز في حلقة النهاردة؟».

كما يترقب الجمهور، رد فعل الفنانة غادة عادل، بعد اكتشاف خيانة زوجها في نهاية الحلقة الثانية، والأحداث التي تشهدها الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل حالة خاصة

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حالة خاصة، بانضمام طه دسوقي بشخصية «نديم»، لمكتب المحامية الشهيرة أماني النجار «غادة عادل»، واجتمعت بكافة المتدربين المنضمين للعمل على حل لغز قضية لزوجة تود الانفصال عن زوجها، وتخبرهم أن سبب رغبتها في الانفصال هو أزمة تتعرض لها مع زوجها «لا يعرف».

تلتقي غادة عادل بعميل اسمه «أحمد المنباوي» ويقوم بدوره الفنان حمدي هيكل، ويطلب منها قبول قضيته والدفاع عنه، فترفض قبولها وتخبره أنها لا تخاف ولا تمتلك شئ ليهددها به، فهي أفضل منه، ولكنه أخبرها بأنه قادر على الانتقام منها.

ويتغير المشهد بوصول طه دسوقي لحل، ويخبره لأصدقائه، لكن أحدهم «حسن أبو الروس»، يسرق فكرته وينسبها لنفسه ، محاولًا التأكيد على كونه الأفضل.

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل حالة خاصة، بتلقي غادة عادل رسالة من الشخص الذي حاول تهديدها، حيث أرسل لها فيديو لفتاة تجلس مع زوج «أماني» وهددها بنشر الفيديو وفضحها، وانتهت الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أبطال وتفاصيل مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».