الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة من ثراء جبيل لتامر حسني بعد طرحه أغنية «موحشتكيش»

ثراء جبيل وتامر حسني

ثراء جبيل وتامر حسني

محمود الجلفي

A A

وجهت الفنانة ثراء جبيل، رسالة شكر للفنان تامر حسني، بعد مشاركتها في فيديو كليب أغنية موحشتكيش، وطرح الأغنية منذ قليل.

ونشرت ثراء جبيل فيديو من كليب الأغنية، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «كليب اغنية موحشتكيش تامر حسني، أخيراً الكليب نزل، أنا سعيدة جداً لاختياري إني أكون جزء من كليب للفنان اللي بحبه أوي، وبحب أغانيه وبيضحكني من قلبي، استمتعت بكل لحظة في الأغنية، شكراً ليك يا تامر على اهتمامك وإحساسك بكل تفصيلة، عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دي».

تامر حسني يطرح أغنية موحشتكيش

وطرح الفنان تامر حسني، أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم «موحشتكيش»، منذ قليل من خلال قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتقع هذه الأغنية ضمن ألبومه الجديد «هرمون السعادة»، كما نشرها على جميع المنصات الموسيقية.

أغنية موحشتكيش، من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي أول عمل غنائي يطرحه تامر حسني منذ فترة طويلة، في وسط حالة ترقب من جمهوره ومحبيه.

آخر أعمال ثراء جبيل

وفي سياق آخر، حققت الفنانة ثراء جبيل نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بدورها في مسلسل «ورق التوت»، الذي تتعاون به مع عدد كبير من النجوم الشباب، إلى جانب الفنان شريف سلامة.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم، مع معالجة بعض القضايا الحساسة، منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية.

«ورق التوت»، من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

search