الخميس، 11 يوليو 2024

02:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة، على منصة watch it

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

محمود الجلفي

الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة، يترقب الجمهور عرضهما لمتابعة العمل الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، واستطاع لفت الأنظار إليه وتحقيق نجاحا كبيرا.

مسلسل حالة خاصة يحصد إشادات النقاد والجمهور

وحصد مسلسل حالة خاصة، بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية، إشادات النقاد والجمهور، مترقبين عرض الحلقات الجديدة من العمل، على منصة watch it.

وتعرض منصة watch it، منتص ليل الأربعاء، مع بداية اليوم، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة، بطولة طه دسوقي وغادة عادل.

طه الدسوقى يبدع بإداع رفيع بمسلسل حالة خاصة 

واستطاع طه دسوقي بأدائه البسيط أن يخطف الأنظار إليه، خاصة أن العمل يطرح في أحداثه أهمية وقدرات ذوي الهمم، وهو الأمر الذي نال إعجاب الجمهور.

واعتلى مسلسل حالة خاصة، قائمة الأكثر مشاهدة في منصة watch it، بعد عرض الحلقة الأولى والثانية، بسبب المشاهد التي تداولها الجمهور من العمل على منصات التواصل الاجتماعي، والإشادات الكبيرة من شخصيات فنية بالعمل وطه دسوقي وموهبته المميزة، مؤكدين على أنه رهان ناجح لأي عمل يتواجد خلاله. 

وأشاد الشاعر الفلسطيني الكبير إبراهيم نصر الله، بما قدمه مسلسل حالة خاصة، في طياته، والرسائل التي يحملها، وبالتحديد الحديث عن القضية الفلسطينية.

القضية الفلسطينية حاضرة في حالة خاصة

وظهرت فلسطين ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، في المشهد الذي جمع بين الفنانة هاجر السراج التي تجسد شخصية «رام الله»، وهي تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة خريطة فلسطين، ومكتوب عليها رام الله، وكانت داخل المكتبة تبحث عن رواية «أعراس آمنة»، للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصر الله.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أبطال وتفاصيل مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».