السبت، 06 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد السبكي يطرح البرومو الرسمي لفيلم «ليلة العيد»

ليلة العيد

ليلة العيد

محمود الجلفي

روج المنتج أحمد السبكي، لفيلمه الجديد «ليلة العيد - ثورة النساء»، معلنًا موعد طرحه في دور العرض السينمائي، ضمن منافسات رأس السنة، بطولة الفنانة يسرا، ومجموعة من نجوم الفن منهم، ريهام عبد الغفور وغادة عادل.

ونشر أحمد السبكي منشورا من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البرومو الرسمي للفيلم، معلنًا موعد طرحه، حيث كتب: «الإعلان الرسمي لفيلم ليلة العيد، 25 يناير بجميع السينمات، إنتاج أحمد السبكي، والإشراف العام خالد السبكي - محمد أحمد السبكي، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز».

ويدور الفيلم في إطار من الدراما، حيث يناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة، والمعاناة التي تعيشها السيدات، والمشاكل والأزمات، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوق السيدات، وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في جزيرة ما.

والعمل من بطولة الفنانة يسرا، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله

آخر أعمال الفنانة يسرا الفنية

وتستعد الفنانة يسرا، لعمل فني جديد، يحمل اسم «روز وليلى»، ويعرض قريبًا على منصة شاهد، ضمن الأعمال الدرامية القصيرة المنتجة حديثًا، ضمن سلسلة اهتمام تطبيقات المحتوى بالإنتاج.

وقررت منصة شاهد، عرض المسلسل بدءً من يوم 11 يناير من شهر يناير الجاري، في وسط ترقب من الجمهور لمشاهدة العمل.

ونشرت شاهد البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وموعد طرح المسلسل ، مصحوبة بتعليق " النجمات يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل كوميدي درامي خطير.. روز وليلى قريبًا على شاهد».

وتدور أحداث «روز وليلى» في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب يسرا، ونيللي كريم، مع كل من أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

ويعتبر «روز وليلى» هو أول تعاون بين يسرا ونيللي كريم في تاريخ الدراما المصرية، وكان من المفترض طرحه في بداية عام 2023، ولكن تم تأجيله أكثر من مرة دون أسباب معلنة.