الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد السقا وطارق لطفي، بين الماضي والحاضر من كواليس «العتاولة»

أحمد السقا وطارق لطفي

أحمد السقا وطارق لطفي

محمود الجلفي

A A

شارك الفنان أحمد السقا، صورة من كواليس مسلسله الجديد، والذي يحمل اسم «العتاولة»، ضمن منافسات السباق الرمضاني القادم 2024، ويشارك في بطولته مع الفنان طارق لطفي.

ونشر أحمد السقا صورتين، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، واحدة من كواليس مسلسل العتاولة، والأخرى من مشهد بفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وعلق قائلا: «حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا "ولا بنخاف مالدنيا بحالها».

ولم يكن العتاولة، هو التعاون الأول بين الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، بل تشاركا معًا في بطولة فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، عام 1998، وحققا معًا نجاحًا كبيرًا خلال العمل.

الصورة التي نشرها أحمد السقا من كواليس الفيلم، تظهر المشهد الذي جمعهما في الفيلم، عندما كان يلقن أحمد السقا وطارق لطفي صديقهما محمد هنيدي، كلمات الحب التي يقولها لحبيبته التي لعبت دورها غادة عادل.

مسلسل العتاولة أحمد السقا وطارق لطفي

أعلن صناع مسلسل «العتاولة» عن الانتهاء من التحضيرات النهائية الخاصة بالعمل، المقرر عرضه خلال منافسات الموسم الرمضاني 2024 والعمل بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي.

ومن المقرر أن تدور الأحداث حول شقيقين وهما أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض.

المسلسل بطولة كل من: أحمد السقا وطارق لطفي، مي كساب، وجارى التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وأكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح لـ«الجمهور»، أنهم يبدأون تصوير أول مشاهد العمل في نهاية شهر نوفمبر، حتى يكون جاهزًا لدخول مرحلة مونتاج والمكساج مبكرًا ومن ثم عرضه في رمضان المقبل 2024.

مسلسل السقا وطارق لطفي

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدى في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.

«صعيدي في الجامعة الأمريكية» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

search