السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الدرندلي: استشرنا صلاح وكبار المنتخب لوضع لائحة مكافآت أمم إفريقيا

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

دنيا عبده

A A

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد الكرة استشار محمد صلاح، ومحمد النني وكبار لاعبي المنتخب الوطني، لوضع مكافآت الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف «الدرندلي»، فى تصريحات إذاعية عبر برنامج «مع شوبير»، المذاع عبر أثير «أون سبورت إف إم»: «تم وضع لائحة مكافآت بطولة كأس أمم إفريقيا قبل سفر الفريق إلى كوت ديفوار». 

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة: «أخذنا رأي محمد صلاح ومحمد النني ومحمد الشناوي وتريزيجيه واللاعبين الكبار في المنتخب الوطني، ومكافآت الفوز بكأس أمم أفريقيا جيدة».

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق في أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر القادمة ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023، مساء الأحد 14 يناير في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة القادمة لمنتخب مصر ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023، على ملعب «ستاد فيليكس أوفوي بوانيي».

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز غال على نظيره منتخب تنزانيا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في آخر مواجهات المنتخبين قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023 .

ويتنافس منتخب مصر في المجموعة الثانية من بطولة أمم إفريقيا 2023 ، رفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر قبل السفر

في السياق ذاته، حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، على زيارة معسكر منتخب مصر الأول صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لدعم اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار عصر اليوم، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تنطلق في 13يناير الجاري.

وأكد وزير الشباب و الرياضة، أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

search