الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمعنويات مرتفعة بعد زيارة السيسي.. منتخب مصر يطير إلى السنغال اليوم

محمد غرابة

محمد غرابة

إسلام عبدالجليل

A A

علق محمد غرابة مدير المنتخب المصري، على آخر تطورات الفراعنة قبل السفر لكوت ديفور للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024.

وقال غرابة في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر، إن منتخب مصر سيخوض مراناً صباحاً في التاسعة والنصف على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيكون الأخير قبل مغادرة بعثة المنتخب في الساعة الثالثة عصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في الكان.

وأضاف أن اللاعبين حصلوا على راحة بعد مباراة تنزانيا والتي فاز بها منتخب مصر بهدفين دون رد، عن طريق محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

وتابع: سنصل في الساعة التاسعة مساء، وسنقوم بإراحة اللاعبين في نفس اليوم، ونبدأ التدريب في اليوم التالي، ملعب المباراة يبتعد عن فندق الإقامة بنص ساعة.

وأضاف غرابة سيكون هناك اجتماع في اليوم التالي من قبل الاتحاد الإفريقي لتوضيح كافة الأمور للاعبين والجهاز الفني.

وتابع إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحديثه مع الجهاز الفني للمنتخب أعطت دافعا كبيرا للجميع، ومنذ ذلك الوقت اللاعبين نفسها تعمل حاجة للشعب المصري ولنفسها، وتوجد روح كبيرة بين اللاعبين وبعضهم البعض، وهناك نوع من المسؤولية وإنهم عاوزين يعملوا حاجة كلهم متحمسين لهذا الأمر، وإن شاء الله ربنا يوفقنا ونفرح ملايين المصريين.

واختتم حديثه أن مصر استطاعت إنشاء قرية استاد عالمي لا يقل عن أفضل استادات في العالم في أي شيء استاد يدعو للفخر بالدولة المصرية.

search