الأحد، 07 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد فتوح يكشف جدية حصولة على عقد احتراف بالسعودية

أحمد فتوح

أحمد فتوح

زينب حلمي

كشف سمير صلاح وكيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة امتلاك اللاعب لعرض احتراف خارجي من أحد الأندية السعودية.

وقال سمير صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن أحمد فتوح لا يمتلك أي عروض احتراف خارجية رسمية حتي الآن كما يتردد خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلي وجود اتفاق مع إدارة الزمالك علي منحه فرصة الاحتراف عقب بطولة أمم إفريقيا، حال تلقيه عروضا رسمية قوية.

وأختتم: في حال تلقي الزمالك عرضا بمبلغ مالي معين وضعته الإدارة سيتم دراسته والسماح لفتوح بالاحتراف. 

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول لمردة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وأن اللاعب وافق علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.

حقق منتخب مصر الفوز علي نظيره تنزانيا، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن الاستعدادات لـ بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي ستقام في كوت ديفوار.